عاجل

رئيس عمال مصر يشارك الجمعية العمومية الثلاثين لنقابة البترول بتركيا 

محمد جبران وسليمان اكيوز
محمد جبران وسليمان اكيوز

شارك محمد جبران، رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول، ورئيس اتحاد عمال مصر، بمؤتمر الجمعية العمومية الثلاثين لنقابة البترول بتركيا، وذلك بحضور سليمان اكيوز رئيس، نقابة البترول التركية، ووفود رومانيا واليونان وقبرص لوفانيا سوبيا وكرواتيا وازوبكستان والبانيا. 

في مستهل، كلمته امام الجمعية العمومية، رحب جبران بالحضور وبرئيس نقابة بترول تركيا، وروؤساء الوفود المحلية والدولية وتقدم بخالص التحية والتقدير متمنيا  دوام التوفيق والنجاح للجمعية العمومية الثلاثين لنقابة البترول  التركية.
 
وأكد جبران أن النقابة العامة للبترول بمصر تضم ما يقرب من ٣٣٠ ألف عاملا وموظفا يعملون في مجال استخراج البترول ومشتقاته والغاز الطبيعي والاعمال المتعلقة بالبترول وتكريره ونقل المنتجات البترولية، علاوة على الموظفين بالمؤسسات والشركات المشرفة على هذه الأعمال. 

و ذكر أن نقابة العاملين بالبترول بمصر واحدة من أكبر النقابات المشاركة في اتحاد عمال مصر، ولها علاقات متعددة مع العديد من النقابات بالدول المختلفة لتبادل الخبرات. 


واختتم جبران كلمته قائلا" "إنني انتهز هذه الفرصة متضامناً معاكم ومتمنيا لكم دوام النجاح والتوفيق" وقدم درع النقابة العامة للبترول للسيد سليمان اكيوز رئيس نقابة بترول تركيا. 

حضر اللقاء من النقابة العامة حسام فاروق عضو المجلس التنفيذى للنقابة العامة وأمين العلاقات الدولية بالنقابة العامة للبترول,